آلية معالجة الشكاوى

أوقات العمل

من الأحد الى الخميس

من الساعة 10:30 صباحاَ – حتى 7:30 مساءً

يمكن لعملاء الشركات أو الأفراد بتقديم شكواهم بخصوص الخدمات المقدمة لهم عن طريق إحدى الطرق التالية:

لقطاع الأعمال

التواصل عبر الهاتف 920005065

clientsupport@mehan.sa البريد الألكتروني

www.mehan.sa/support.php الموقع الألكتروني

لقطاع الأفراد

التواصل عبر الهاتف 920013018

customercare@mehan.sa البريد الألكتروني

www.mehan.sa/support.php الموقع الألكتروني

بعد تقديم الشكوى، سيتم إشعار المستخدم بأنه تم رفع الطلب لحل الشكوى وتزويده برقم مرجعي مع الوقت المتوفع لحلها عن طريق إرسال رسالى نصية أو ألكترونية.

الوقت المتوقع لحل جميع الشكاوى لا يتجاوز سبعة أيام. وإذا لم يتم حل الشكوى خلال الوقت المحدد، ستقوم الشركة بإشعار المستخدم في حل الشكوى مع تزويده بوقت متوقع لحل الشكوى.